صيغة إنذار قضائى لإلزام البائع بنقل ملكية عداد الكهرباء

إنذرار المنذر إليه بضرورة تنفيذ إلتزامة بنقل ملكية عداد الكهرباء للوحدة محل عقد البيع المؤرخ فى 8 /1/2017 بين المنذر والمنذر إليه.


صيغة إنذار قضائى لإلزام البائع بنقل ملكية عداد الكهرباء

صيغة إنذار قضائى بنقل ملكية عداد الكهرباء أو الغاز أو المياه

صيغة إنذار قضائى للتنبية على المنذر إليه البائع بضرورة إلزامه بنقل ملكية عداد الكهرباء او المياه أو الغاز وفقاً لإلتزامه بنقل ملكية تلك العدادت وينبع مصدر هذا الإلتزام من عقد البيع المؤرخ بين المنذر بصفته مشترى والمنذر إليه بصفته بائع للوحدة السكنيه ، مقدم من مكتب الأستاذ طاهر ربيع وشهرته طاهر العزومى المحامى ( مكتب الطاهر للمحاماه والإستشارات القانونية بالقاهرة ) .

مكتب الطاهر للمحاماة والإستشارات القانونية
جمهورية مصر العربية - القاهرة الجديدة
01013785592

إنه فى يوم            الموافق   /   / 2023   الساعة :

بناء على طلب السيد / ..................................... والمقيم فى: .................................... ، ومحله المختار مكتب الأستاذ :................................... والكائن مقره ..........................................

 

أنا       محضر محكمة         الجزئية قد إنتقلت وأنذرت:

السيد / ............................

والمقيم فى / .......................

مخاطباً مع /

وأنذرته بالأتى :

 بتاريخ 8 / 1 / 2017 إشترى المنذر من المنذر إليه الوحدة السكنية المحدده بصدر عقد البيع المبرم بينهما والمحكوم بصحة التوقيع على توقيع المنذر إليه ( البائع ) بالحكم الصادر فى الدعوى رقم ........... لسنة 2017 مدنى جزئى مصر الجديدة.

 

 ومنذ ذلك التاريخ يطالب المنذر ( المشترى ) المنذر إليه البائع بضرورة تسهيل إجراءات نقل عداد الكهرباء الخاص بالوحدة محل عقد البيع سالف الذكر إلا أنه يمتنع دون مبرر رغم محاولات المنذر المتكرره لإلزامه بضرورة تنفيذه الإلتزامات المتربتة على عقد البيع المبرم بينهما ومنها الحضور لمقر شركة الكهرباء أو تحرير توكيل يبيح نقل مليكة عداد الكهرباء الخاص بالوحدة محل عقد البيع ، إلا أنه يمتنع عن ذلك دون أى مبرر قانونى.

لذلك

فإن المنذر ينبه على المنذر إليه بضرورة الحضور لتنفيذ الإلتزام الملقى على عاتقه وفقاً لعقد البيع المبرم بينهما بتاريخ 8 / 1 / 2017 وضرورة تسهيل نقل ملكية عداد الكهرباء الخاصة بالوحدة السكنيه المشتراه منه وإلا سوف يلجئ المنذر إلى ساحات القضاء وإقامة دعوى قضائية ضده لإلزامه بنقل ملكية عداد الكهرباء إلى المنذر ومطالبته بالتعويض عن الأضرار التى لحق بالمنذر.

بناء عليه

أنا المحضر سالف الذكر قد إنتقلت فى التاريخ أعلاه إلى محل إقامة المنذر إليه وسلمته صورة من هذا الإنذار للعلم بما جاء به وما إشتمل عليه ونفاذ مفعوله فى حقه قانوناً .

ولأجل العلم،،

الموضوع

 

إنذرار المنذر إليه بضرورة تنفيذ إلتزامة بنقل ملكية عداد الكهرباء للوحدة محل عقد البيع المؤرخ فى 8 /1/2017 بين المنذر والمنذر إليه.

 

بناء على طلب المنذر وتحت مسؤوليته

وكيل المنذر.

 

 

 

المحـامى

 



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هى حقوق المطلقة بعد الخلع فى مصر ؟